رياضة

“الفيراج” حزين..”الفطال تيغرز” تقاطع مباراة الرجاء وتحمل الأمن وإدارة الماص المسؤولية

في مشهد غير معتاد، عاش مدرج “الفيراج” المعقل الرئيسي لفصيل ال”فطال تيغرز” داخل المركب الكبير بمدينة فاس، صمتا رهيبا بعد مقاطعة الفصيل مباراة المغرب الفاسي ونظيره الرجاء البيضاوي ضمن مؤجل الدورة 24 من الدوري الاحترافي إنوي.

الفصيل وفي بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، توضيحا لقرار المقاطعة، قال فيه:”سبق و أن حذرنا في بيان يوم أمس من مَغبّة اللعب بشبابيك مغلقة و أن عين الصواب هو إضافة نقط بيع تذاكر يوم المقابلة كحق مشروع لكل مصاوي غيور”
.
وانتقد الفصيل في بلاغه إصرار المسؤولين الأمنيين على إجراء المباراة بأبواب مغلقة، حيث تم رفض السماح باستمرار نقط البيع في تقديم خدماتها يوم المباراة.

وقال الفصيل أن اللخبطة التي واكبت عملية بيع التذاكر تركت غالبية الجماهير التي لم يتسنى لها اقتناء تذاكر اللقاء في دوامة من التساؤلات و الحيرة و المتاعب عن سبل اقتناء التذكرة و خلقت مزيدا من التوتر و الإكتضاض خصوصا في ماص صطور .

وأضافت “الفطال تيغرز ” قائلة: ” في ظل الظروف القاهرة التي تتسم بالعشوائية و الفوضى التنظيمية ، و رغبة منا في عدم الإنسياق وراء كل ما يمكنه خلق مشاكل عند ولوج الملعب ، و خوفا منا على سلامة الجماهير تقرر مجموعتكم الوفية مقاطعة هذا اللقاء بشكل قطعي احتكاما للغة العقل و تجنبا لكل ما من شأنه أن يخلق مشاكل و فوضى نحن في غنى عنها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى