جهوي

الفطال تيغرز” تطالب لاعبي الماص بالحفاظ على التفوق التاريخي للماص في مسابقة كأس العرش

طالب فصيل ” الفطال تيغرز” المساند لفريق المغرب الفاسي، لاعبي الفريق الأصفر بالانتصار في مباراة نصف نهائي كأس العرش من أجل الحفاظ على التفوق التاريخي للنمور الصُفر على حساب الجيش الملكي في مسابقة كأس العرش.

 

وقالت “الفطال” تيغرز إن المباراة القادمة هي “نصف نهائي رقم 21 في تاريخ الفريق الحافل بالإنجازات و الألقاب في مسابقة ذاع صيت الماص فيها كرقم صعب بمنافسته الشرسة عليها كيفما كانت وضعيته”.

 

وأضاف الفصيل المساند للماص، “تاريخيا تفوق الماص في هذه المسابقة على حساب خصمه جمعية القوات المسلحة الملكية بواقع 8 انتصارات مقابل 6 ، هذا التفوق المصاوي تكرس بشكل كبير خلال السنين الأخيرة فمنذ 2010 إلى غاية الآن عرفت سيطرة مصاوية على كل اللقاءات التي جمعته بخصمه المرتقب و التي وصل عددها لأربع مواجهات منذ ذلك التاريخ”.

 

وطالبت “الفطال تيغرز” بضرورة “استمرار هذا التفوق بالكاريزما و الحمولة التاريخية للماص في هذه المسابقة و المساندة القوية لجمهور الصاڤانا الذي كان له دور كبير في هذه النجاحات”.

 

واعتبر الفصيل أن “الموعد المقبل بأݣادير هو فرصة مرة أخرى لوصول الفريق للنهائي 13 في تاريخه و الطموح الدفاع عن حظوظ الفريق في نيل اللقب رغم كل المشاكل التسييرية التي يعاني منها الماص” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى