رياضة

الفطال تيغرز تصر على رحيل الجامعي وتنقل احتجاجاتها من مدرجات الملعب الكبير بفاس إلى الشارع

قررت مجموعة “الفطال تيغرز” الفصيل المساند لفريق المغرب الرياضي الفاسي، التصعيد في وجه رئيس الفريق إسماعيل الجامعي ونقل الاحتجاج عليه من مدرجات الملعب الكبير بفاس إلى شوارع العاصمة العلمية.

وقال الفصيل في بلاغ له:”حال الماص يسير من سيء لأسوء سواء على مستوى الفريق أو التسيير ، لا شيء يفرح و ظلام دامس يلوح في الأفق إن استمر الوضع على ما هو عليه في عهد الرئيس الطفل الذي قزم من حجم الماص و أصبحت لقمة صائغة لمن هب ودب”.

الفصيل تابع في بيانه:” لم يعد لدينا متسع من الصبر على حال فريقنا الغالي و لا نريد أن نكون حلقة ضعف في الموسم المقبل. الفريق الآن محتاج لتطهير كلي و إعادة هيكلة من جديد برئيس جديد كفئ ناضج قادر على تحمل المسؤولية و بمدرب كفئ و لاعبين يَعون تماما حجم ذلك القميص الذي ضحى عليه شرفاء هذا الوطن”.

وتحت شعار:”نضالنا مستمر ولا عودة للخلف في مطلبنا الأول و الأخير ” تنحي الرئيس”، أعلنت المجموعة عن “تنظيم مسيرة احتجاجية سلمية ستنطلق من ساحة فلورانس إلى غاية المركب الرياضي الجمعة المقبل ابتداءً من الساعة الرابعة”
.
ودعا الفصيل كل الجماهير الغيورة على الفريق للإنخراط الفعلي في هذه الخطوة والحضور بكثافة و بشكل حضاري راقي يعكس رقي وحضارة أبناء العاصمة العلمية ، هي فرصة لإيصال صوتنا لكل المعنيين بالأمر للتحرك و إنقاذ الفريق من غطرسة الجامعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى