جهوي

الفطال تيغرز تستنكر حرمان جماهير الماص من التنقل للقنيطرة لمساندة فريقها أمام الجيش

عبر فصيل ال “فطال تيغرز المساند الرسمي لفريق المغرب الفاسي، عن استنكاره لحرمان جماهير الماص من التنقل لمدينة القنيطرة لمساندة فريقها في المباراة التي ستجمعه اليوم بالجيش الملكي.

وقال الفصيل في بلاغ نشره على صفحته الرسمية :”تلقى جمهور المغرب الرياضي الفاسي و معه نحن إلتراس فاطال تيغرز قرار منعنا من التنقل لمساندة فريقنا في المباراة المبرمجة غدًا بالملعب البلدي بالقنيطرة، ضد فريق الجيش الملكي على الساعة 16:00، باستياء كبير”.

وقال الفصيل في بلاغه أنه يستنكر بشدة مثل هاته الممارسات السلطوية منها المنع الذي يضرب مبدأ تكافؤ الفرص و تساوي الحظوظ بين الأندية التي تتنافس على اللقب، لاسيما أن فريقنا لا تفصله إلا 5 نقاط عن متصدر الترتيب و الذي سنواجهه غدا بدون اللاعب الجوهري و الرئيسي ألا وهو الجمهور..

وذكر الفصيل أن جماهير الماص لم تقم بأية أعمال شغب أو تخريب أو أي سلوك غير رياضي منذ بداية الموسم الكروي الحالي، بل على العكس أبان جمهور المغرب الرياضي الفاسي تحت تأطير مجموعتنا عن انضباط منقطع النظير و تشجيع حضاري في مباريات فريقنا خارج و داخل مدينة فاس, الذي يشهد به الجميع، على حد تعبير نص بلاغ الفطال تيغرز دائما.

و وأكدت الفطال تيغرز على أنها ستبقى وراء الفريق في السراء و الضراء باعتبارها رأس مال النادي و الفاعل الرئيسي ضمن مكوناته، و مشددة على أن “مثل هذه الممارسات ( منعنا من التنقل لتشجيع فريقنا) تساهم في تأزيم وضعية النادي الذي يحتاج لإلتفاف جميع مكوناته من أجل الدفع بالفريق لتحقيق الألقاب”.

وتساءل الفصيل عن “المغزى من تنظيم فعاليات رياضية كبيرة بالبلاد إذ لم نستطع تنظيم مباراة في الدوري المحلي، و محاولة إخماد شعلة الجمهور الذي يضيئ البطولة الوطنية و يسوق لها عالمياً”.

وجددت الفطال تيغرز شكرها للجماهير على ضبط النفس في المباراة السابقة و الإنسحاب من المدرجات لأنه عين الصواب في ظل ما وصفته بالتهديدات الصريحة و المبطنة، و القمع الممنهج في حق الجماهير و أعضاء المجموعة، و نؤكد أننا لن ننساق وراء أي محاولة لتلطيخ صورة مدينتنا و نادينا و جماهيرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى