غير مصنفة

السرقة من داخل السيارات تورط 5 قاصرين وراشدين بالقنيطرة

تفاعلت ولاية أمن القنيطرة، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، يوثق لعملية سرقة من قبل مجموعة من الأشخاص باستعمال الكسر من داخل سيارة بحي “الطيبية” بمنطقة المهدية.

وأفاد مصدر أمني بأن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أوضحت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المهدية بمدينة القنيطرة، حيث أسفرت الأبحاث بخصوصها عن توقيف المشتبه فيهم الذين يظهرون في التسجيل المذكور، فضلا عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في مشاركتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أظهرت الأبحاث المتواصلة في هذه النازلة، يضيف المصدر ذاته، أن المشتبه فيهم السبعة، وهم خمسة قاصرين وراشدان، ارتكبوا مجموعة من السرقات المماثلة من داخل السيارات، إضافة إلى سرقة طالت دراجة نارية تم حجزها خلال عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية.

وقد أخضع المشتبه فيهما الراشدان لتدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين الخمسة تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى