رياضة

الركراكي ينفي توجيه كلمات عنصرية لمدافع منتخب الكونغو

 

نفى الناخب الوطني، وليد الركراكي، توجيه أي عبارات عنصرية لمدافع   منتخب الكونغو الديموقراطية عقب انتهاء المباراة التي التي جمعت المنتخبين يوم أمس الأحد  وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

 

الركراكي قال في  تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “ إن مدافع منتخب الكونغو قد فقد أعصابه، وبدأ يتحدث بهراء، لم تعجبني تصريحاته، لأنه يلمح إلى أشياء كثيرة، لذلك إذا كان لديه صور غير تلك التي نراها على شاشة التلفزيون دعوه يخرجها بكل سرور.

 

وعاد الركراكي لسرد تفاصيل ما وقع : “قبل أن أذهب لمصافحته، كان قد تحدث إلي أنا ومساعدي بشكل سيء على الهامش قبل نهاية المباراة، ومدربه ديسابر يعرف ذلك. وفي النهاية، على الرغم من ذلك، ذهبت لأصافحه وسألته لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟ وهناك رفض مصافحتي، أمسكت بيده، كما ترون في الصور، وبدأ بالصراخ في كل الاتجاهات”.

 

وختم الناخب الوطني تصريحاته: “لقد قال لي أني وصفته بالأحمق، ولم أقل ذلك أبداً، ولكن من خلال التحدث بالطريقة التي فعلها، فهو يشير ضمنياً إلى أن كلماتي عنصرية، وهذا غير صحيح. وبما أنه لا يتحدث إلا عن الدين في خطابه، فليكن صادقاً مع نفسه قليلا”.

 

جدير بالذكر أن شجارا نشب بين الناخب الوطني ومدافع منتخب الكونغو  تشانسيل مبيمبا، بعد توجه الركراكي لمصافحة هذا الأخير حيث اندلعت صراعات بين أفراد المنتخبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى