جهوي

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين تجدد مكتبها المسير بفاس

عقد فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بمدينة فاس يوم أمس الأحد 20 نونبر بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان جمعه العام السنوي، لتجديد مكتبه المسير

وفي بيان صادر عن الفرع ، توصلت “خبايا نيوز” بنسخة منه، فإن هذا الجمع الذي ترأسه عضو المكتب التنفيذي للجمعية حميد الشكداني يأتي انسجاما  مع الأوراق الصادرة عن المؤتمر الوطني الخامس عشر.

  وعرف الجمع العام السنوي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بفاس، حسب بلاغ صادر عن الفرع  تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما، ليقدم بعد ذلك المكتب المسير السابق  استقالته فاسحا المجال أمام  انتخاب مكتب مسير جديد.

وانتخب الحمع العام السنوي مكتبا مسيرا جديدا برئاسة نعمان محب الدين ، وعبد العزيز دحمان نائبا له، وأمين بوكطاية كاتبا للفرع، وينوب عنه محمد اشملال ، وفي منصب أمين المال انتخب المهدي المستعد، ونائبته سعاد اليوسفي ، فيما انتخب محمد طارق مستشارا في المكتب الجديد . وبعد انتهاء أشغال الجمع العام، أعلن الفرع عن فتح باب الانخراط في وجه  من أراد الانخراط في الجمعية الوطنية لحملة الشهادات، من خلال التواصل مع  أحد أعضاء مكتب الفرع ، أو الاتصال بأحد الأرقام الهاتفية المخصصة لهذه الغاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى