رياضة

الجامعي يعلق فشله على دعم المجالس المنتخبة ويجدد تشبثه بمنصب رئاسة الماص..ومسؤول بالجهة: الجامعي يريد تصدير فشله لجهات أخرى

يواصل إسماعيل الجامعي رئيس فريق المغرب الرياضي الفاسي التشبث بمنصب رئاسة الفريق رغم الانتقادات الواسعة الموجهة والاحتجاجات الكبيرة ضد استمراره من طرف مناصري الفريق.

وفي آخر خرجات الإعلامية، جدد الجامعي تشبثه بالاستمرار في قيادة الفريق، مؤكدا أنه قدم تضحيات مالية كبيرة من أجل استمرار الفريق في القسم الوطني الأول.

وقال الجامعي، إن فريق المغرب الرياضي الفاسي يعاني شحا في الموارد المالية وأنه وعلى عكس الأندية الوطنية التي توصلت بدعم مجالس الجماعات في بداية مارس، فإن المغرب الفاسي لم يتوصل بالدعم إلا نهاية شهر ماي، كما أن مجلس جهة فاس مكناس لم يصرف الدعم المخصص لللريق.

من جهته قال مصدر مسؤول داخل مكتب مجلس جهة فاس مكناس، إن الجامعي يريد تصدير فشله في تسيير الفريق لجهات أخرى .

المصدر ذاته قال إن الجهة قامت برصد مبلغ 400 مليون سنتيم من فائض ميزانية السنة الماضية كدعم للفريق لكن وزارة الداخلية طالبت بعرض الاتفاقية على الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لإبداء ملاحظاتها عليها بصفتها القطاع الوصي على قطاع الرياضة.

وأضاف المتحدث ذاته أنه لا يمكن أن يعلق الجامعي فشل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية على شماعة دعم الجهة، مؤكدا أن هذا الدعم وإن كان مهما للفريق فإنه تسيير الماص لا يتوقف عليه.

وتابع ذات المصدر أن هناك فرقا تحصل على دعم أقل مما تحصل عليه فريق المغرب الفاسي لكنها حققت نتائج أفضل بكثير مما حققه الماص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى