رياضة

الجامعة الملكية لكرة القدم تدين الاعتداءات التي تعرض لها أشبال الأطلس في الجزائر وتستغرب غياب الأمن

خبايا نيوز

دخلت الجامعة الملكية لكرة القدم على خط الاعتداءات التي تعرضت لها بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة ، وأصدرت بلاغا شديد اللهجة استنكرت فيه ما تعرض له لاعبو المنتخب الوطني.

وقالت الجامعة في بلاغ توصلت ببنسخة منه “خبايا نيوز”، أنه وعلى اثر الاحداث اللارياضية والاعتداءات الوحشية التي تعرض لها اعضاء المنتخب المغربي لاقل من سبعة عشرة سنة بعد نهاية المباراة التي جمعت النخبة الوطنية ونظيرتها الجزائرية، برسم منافسات نهاية كأس العرب لأقل من 17 سنة، التي اختتمت أطوارها بمدينة وهران بالجزائر، وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة الى الاتحاد العربي لكرة القدم.

وعبرت الجامعة المغربية في رسالتها للاتحاد العربي عن إدانتها الشديدة للأحداث الوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي الفريق الخصم والجماهير التي اقتحمت ارضية الملعب.

كما استغربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الغياب التام للأمن في حضور جماهيري غفير وظروف مشحونة قبل واثناء المباراة.

وطالبت جامعة لقجع الاتحاد العربي لكرة القدم باتخاذ الاجراءات الصارمة وفق القوانين واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم.

وعبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن اسفها العميق لغياب ابجديات الروح الرياضية اثناء هذه المباراة، مؤكدة أنها ستسخر كل الامكانيات القانونية من اجل صون حقوق اشبال الأطلس وترسيخ مبادى الروح الرياضية التي غابت جملة وتفصيلا في أعقاب هذه المباراة النهائية التي جمعت بين لاعبين أطفال تقل اعمارهم عن سبعة عشرة سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى