جهوي

التأهب الأمني بولاية أمن فاس يبلغ درجته القصوى ساعات قبل حلول رأس السنة الميلادية

قامت ولاية أمن فاس مساء اليوم الأحد بوضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات والإجراءات المواكبة لاحتفالات ليلة حلول السنة الميلادية الجديدة 2024،.

 

وبالساحة الكبرى داخل ولاية أمن فاس وبحضور وسائل الإعلام المحلية والوطنية، تم استعراض مختلف الفرق والتشكيلات الأمنية والوسائل اللوجستيكية الهامة، التي تم تعبئتها لمرور رأس السنة الميلادية في أحسن الظروف بالحاضرة الإدريسية.

ولتأمين احتفالات العام الجديد انتشرت الفرق الأمنية بمختلف شوارع المدينة، فيما تقرر تنظيم حملات أمنية واسعة بكافة الأحياء طيلة هذه الليلة بهدف التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية،.

 

وبخصوص هذه الترتيبات قال محمد بولحباش رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية بفاس، في تصريح ل “خبايا نيوز” إن ولاية أمن فاس وعلى غرار باقي ولايات الأمن في مختلف ربوع المملكة تجندت لتأمين احتفالات الرأس السنة تنفيذا لتعليمات القيادة العليا بالمديرية العامة للأمن الوطني.

وأضاف بولحباش، إنه وتحت إشراف والي الأمن أوعلا أوحتيت تلقت جميع مكونات ولاية أمن فاس تعليمات مباشرة من أجل تأمين احتفالات الرأس السنة والتواجد الفعلي بالشارع العام وتأطير العناصر.

 

وأكد المسؤول الأمني أن كل التشكيلات الأمنية مجندة حتى ساعة متأخرة من هذه الليلة من أجل خدمة المواطن الفاسي وتأمين احتفالاته من خلال التواجد المكثف بالساحات العامة وقرب المطاعم والفنادق .

وتابع بولحباش أن التعليمات أعطيت لجميع الوحدات بأن تظل يقظة، ومتأهبة حتى تمر هذه الليلة في أحسن الظروف، مشيرا إلى أن ولاية أمن فاس شرعت في الاستعداد لاحتفالات رأس السنة منذ بداية شهر دجنبر .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى