غير مصنفة

الانقطاعات المتكررة للماء تُغضب ساكنة الحاجب

يشكو سكان مدينة الحاجب من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب خلال اليومين الأخيرين ، مُسجلين عدم تدخل المصالح المسؤولة عن القطاع بالمدينة، لإبلاغ الرأي العام المحلي بالأسباب الحقيقية الكامنة وراء الموضوع.

وقالت مصادر حقوقية بالمدينة إن المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الماء بالحاجب عمد إلى قطع الماء على الساعة الواحدة صباحا من يوم الثلاثاء 21 مارس الى غاية الواحدة زوالا ليعاد قطعه على الساعة الخامسة مساء عن مجموعة من الاحياء السكنية بالحاجب الاعلى دون اشعار مسبق.

وعبّرت ذات الفعاليات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استنكارها لهذا الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب. كما وجّهت نداءات، عبر صفحاتها، للمطالبة بإيجاد حلول واقعية لهذا المشكل، الذي ازدادت حدّته مؤخرا.

وبهذا الخصوص قال مرصد الشأن المحلي بمدينة الحاجب في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، إنه حاول الاستعانة بمفوض قضائي لتسجيل محضر بالمعاينة لكن هاتفه لا يرد ، و سيراسل المدير الجهوي والمدير الوطني في النازلة على اعتبار ان الوكالة لا تخبر زبناءها بأي اشعار في حال وقوع عطب أو برمجة أشغال.

كما راسل المرصد رئيس مجلس جماعة الحاجب قصد التدخل لوضع حد لتجاوزات المكتب الوطني للماء والكهرباء بالمدينة، واستدعاء مسؤوليه لاستفسارهم عن استهتارهم بمصالح الساكنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى