غير مصنفة

الإتحاد العام للشغالين بفاس يستنكر الهجوم على جمعية الأعمال الاجتماعية بجماعة فاس و المشور

خبايا نيوز

استنكر الإتحاد العام للشغالين بفاس ما وصفها بالهجمة الممنهجة على جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة فاس والمشور فاس الجديد .

وأكد الاتحاد العام للشغالين أنه بعد اطلاعه على أسباب وخلفيات هذه الهجمة، وجد أنه لا بد من قوفه مع منخرطي ومنخرطات الجمعية وتصديه لأي محاولة للإستحواذ على الجمعية بدون سند قانوني.

ودعا الإتحاد العام مكتب الجمعية الحالي للتعجيل بعقد الجمع العام رافضا ما وصفها كل أشكار التطاول والتضليل ضد الجمعية وأطرها والتي تستهدف الإساءة للمكتب الحالي.

وأشاد البيان بما حققته جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة فاس والمشور على المستويات الإجتماعية والتزم الإتحاد العام للشغالين بفاس بحماية الحقوق الإجتماعية للموظفين والمنخرطين بعيدا عن التوظيف السياسي المشبوه والمزايدات الفارغة .

وأكد الإتحاد العام على رفضه لأي ركوب غير أخلاقي على المنخرطين وتمرير رسائل خاوية الهدف منها التضليل لأهداف سياسوية ضيقة، مؤكدا التزامه بالدفاع عن حق الإنخراط في الجمعية لكل الموظفين وفق ما ينظمه القانون بعيدا عن منطق المزايدات و حرصه على عدم تسييس العمل الإجتماعي تحت أي ذريعة أو مسمى مضيفا أن الجمعية تستوعب كل الأطياف والإنتماءات دون تمييز أو إقصاء ممنهج.

وختم الإتحاد العام بيانه بدعوة الموظفين بعدم الإنسياق وراء محاولات التيئيس وتحمله المسؤولية التاريخية في حماية المكتسبات الحقوقية والإجتماعية للشغيلة ولن يتساهل في أي نزوح نحو الفوضى والحسابات الضيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى