غير مصنفة

الأمين العام لحزب الزيتونة يطالب آل شباط بالوفاء بالتزاماتهم المالية اتجاه الحزب


لايزال مصطفى بنعلي الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، لم ينسى محاولة الأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط السيطرة على حزب الزيتونة ، بعدما دخله أيام قليلة قبل انتخابات الثامن من شتنبر عام 2021، (لايزال) لم ينسى المحاولة الانقلابية لشباط وبدأ في تصفية حساباته مع آل شباط في الحزب .
وفي خطوة اعتبرها عدد من المتتبعين للشأن الحزبي بأنها انتقامية من جناح شباط داخل الحزب، قام مصطفى بنعلي بتوجيه مراسلة لعدد من أعضاء الحزب يطالبهم فيها بأداء التزاماتهم المالية للحزب .

وجاء على رأس لائحة الأعضاء الذين طالبهم المصطفى بنعلي بأداء واجب انخراطهم للحزب، كل من الابن الأكبر لشباط، نوفل شباط رئيس إحدى الجماعات القروية بإقليم تازة، وشقيقته البرلمانية ريم شباط .

وحسب نص المراسلات فإن نوفل شباط مطالب بأداء أزيد من 13 ألف درهم لخزينة الحزب، بينما شقيقته ريم شباط مطالبة بدفع مبلغ 66500 درهم، على اعتبار أنها برلمانية باسم حزب الزيتونة .

يذكر أن خلافات كبيرة نشبت بين بنعلي وآل شباط بعد انتخابات الثامن من شتنبر، بسبب طموح حميد شباط لقيادة حزب جبهة القوى الديمقراطية، في مقابل إصرار المصطفى بنعلي على الاستمرار في قيادة الحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى