جهويغير مصنفة

الأساتذة الجامعيين لحزب “الأحرار” بفاس الجنوبية يناقشون برنامج عملهم السنوي

في إطار الدينامية التواصلية والتنظيمية التي انخرطت فيها تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة فاس الجنوبية،، عقد بالمقر الجهوي للحزب بفاس لقاء جمع عظد من الأساتذة الجامعيين ومنسق الحزب بالدائرة الجنوبية يونس الرفيق.

 

ويأتي هذا اللقاء الذي جمع الأساتذة الجامعيين التجمعيين فرع فاس الجنوبية مع منسق الدائرة الجنوبية يونس الرفيق من أجل تسطير برنامج عمل 2024/ 2025، ومناقشة مستجدات الساحة السياسية محليا جهويا ووطنيا.

 

ويولي المنسق الإقليمي بدائرة فاس الجنوبية أهمية كبيرة للإطارات الموازية للحزب، حيث عمل على هيكلة عدد من الإطارات السوسيو مهنية التي يراهن عليها لتكون دعامة أساسية للحزب وقوة اقتراحية مساهمة بفعالية كبيرة في إغناء النقاش في الفضاء العام.

 

ويراهن الرفيق على شبكة الأساتذة الجامعيين من أجل تطعيم الحزب بالكفاءات لما لهذه الفئة من مكانة ودور جوهري داخل المجتمع وقدرة على المساهمة للنهوض بمختلف القطاعات والمجالات وتقوية المشهد السياسي والفكري ببلادنا.

يذكر أنه تمت المصادقة على القانون الأساسي لشبكة الأساتذة التجمعيين في الجمع العام التأسيسي سنة 2021 حيث تم انتخاب محمد صديقي رئيسا للشبكة التي تضم الأساتذة الجامعيين المنخرطين في حزب التجمع الوطني للأحرار بالجامعات المغربية والمؤسسات العليا لتكوين الأطر، ومراكز ومعاهد البحث وكذلك المتواجدين بالجامعات في الدول الأجنبية.

،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى