جهوي

اعتذار وتوضيح بخصوص خبر استقالة حميد شباط من مجلس جماعة فاس

نشر موقع “خبايا نيوز” خبرا تحت عنوان “شباط يستبق إقالته بتقديم استقالته من مجلس جماعة فاس”، تحدثنا في تفاصيله عن اعتزام العمدة الأسبق حميد شباط تقديم استقالته من مجلس جماعة فاس.

وبعد نشرنا للخبر توصلنا بنفي من المعني بالأمر ينفي فيه جملة وتفصيلا خبر تقديمه استقالته من مجلس جماعة فاس، واحتراما لقرائنا الأعزاء وتقديرا لهم، فإننا نعتذر عن نشر هذا الخبر ، دون الالتزام بالمعايير المهنية المعتمدة في مثل هذه الحالات وهي التوفر على نص الاستقالة مكتوبا ومختوبا بطابع مكتب الضبط.
،
وإن كان شباط قد اعترف بمناقشة قرار استقالته داخل أحد اجتماعات فريق المواطنة، فإن هذا لا يعفينا من المسؤولية على نشر هذا الخبر .

وفيما يلي نص نفي حميد شباط للخبر كما وصلنا

تداولت بعض الجرائد الإلكترونية خبر تقديم السيد حميد شباط استقالته من مجلس جماعة فاس و مقاطعة زواغة وهذا كله لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا.

وإذ نكذب هذه الأخبار الزائفة نؤكد أن فريق المواطنة بجماعة فاس متماسك وملتزم من أجل الدفاع عن ساكنة المدينة وقد سبق له أن ناقش هذا الموضوع داخل اجتماعته الداخلية وبأنه في حالة عدم فك المشاكل التي تعاني منها المدينة سيكون مضطرا لتقديم استقالته احتجاجا على هذه الأوضاع.

كما نؤكد على أن جميع الأخبار المتعلقة بفريق المواطنة بجماعة فاس وبالسيد حميد شباط يتم نشرها على الصفحة الرسمية للسيد حميد شباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى