غير مصنفة

ارتفاع حصيلة حادثة سير الحاجب إلى 7 قتلى

ارتفع عدد ضحايا حادثة السير التي وقعت صباح اليوم على طريق الجهوية 707 الرابطة بين الحاجب وإفران بعد انقلاب عربة كانت تقل عمال زراعيين إلى سبعة أشخاص، بعدما توفي شخص آخر بقسم العناية المركّزة.

 

وكان مصدر طبي قد أعلن في وقت سابق من صباح اليوم عن مصرع 6 عمال زراعيين على الفور وإصابة 9 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت اليوم على مستوى الطريق الجهوية رقم 707 ضواحي الحاجب إثر انقلاب شاحنة لنقل العمال الزراعيين.

 

 

 

وأفادت مصادر خبايا نيوز أن الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء استنفر السلطات المحلية بعمالة الحاجب وعناصر الدرك الملك والوقاية المدنية، الذين هرعوا جميعا لمكان الحادث.

 

 

 

ووفق ذات المصادر فإن الإصابات الحرجة تم توزيعها على المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس والمستشفى الجهوي محمد الخامس، فيما احتفظ بحالة وحيدة لتلقي العلاج بالمستشفى الإقليمي ولي العهد بالحاجب.

 

وبمجرد علمه بالحادثة انتقل إلى المستشفى الإقليمي عامل إقليم الحاجب السيد زين العابدين الزهر الذي عاين عن قرب أوضاع المصابين، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات هذا الحادث المأساوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى