جهوي

اتهام نوفل شباط بسوء التسيير.. المستشار صاحب الشكاية يؤكد أنها قديمة ويستغرب إثارتها في الوقت الحالي

توصلت “خبايا نيوز”، باتصال من طرف حميد الطياش المستشار الجماعي بجماعة البرارحة بإقليم تازة، أدلى فيه بما قال إنها توضيحات لا بد منها بخصوص مقال نشرته الجريدة تحت عنوان “استغلال سيارة الإسعاف في قضاء مآرب خاصة وتبدير البنزين بشكل عشوائي والانفرادية في التسيير تهم تلاحق نوفل شباط”.

 

وقال حميد الطياش، في اتصاله مع الموقع، إنه فعلا سبق ووجه شكاية لعامل إقليم تازة في مواجهة رئيس الجماعة نوفل شباط، يتهمه فيها بسوء التسيير والانفرادية في اتخاذ القرارات، لكن هذه الشكاية قديمة وتعود لمنتصف سنة 2023، مستغربا من إثارتها في التوقيت الحالي وذلك بعد مرور أزيد من سنة على إرسالها.

 

ولم يوضح المستشار حميد طياش في اتصاله ب “خبايا نيوز” إذا ما كانت التهم التي كالها لنوفل شباط في الشكاية الموجهة لعامل تازة صحيحة أم لا، كم لم يوضح للجريدة إذا ما كان رئيس جماعة البرارحة نوفل شباط قد أصلح أخطائه التسييرية التي أثارها في شكايته.

يذكر أن “خبايا نيوز” كانت قد اطلعت على شكاية المستشار حميد الطياش إلى مصالح عمالة تازة الموقعة بتاريخ 8 ماي، 2023، تضمنت اتهامات بسوء التسيير والانفرادية في اتخاذ القرارات وتبديد ميزانية الجماعة، وإخضاع عملية الاستفادة من سيارة الإسعاف لحسابات سياسية وغيرها من التهم التي عرضتها “خبايا نيوز” بالتفصيل في مقال سابق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى