جهوي

اتفاقية تحمل عشرات المشاريع يتوقع أن تغير وجه جهة فاس مكناس

بحضور والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر، ورئيس مجلسها عبد الواحد الأنصاري، ورئيس مجلس الإدارة الجماعية لشركة العمران حسني الغزاوي، وعدد من المسؤولين الترابيين والمنتخبين تم بالقاعة الكبرى بمقر ولاية الجهة إعطاء انطلاقة لآفاق تعاون بين جهة فاس مكناس ومجموعة العمران،. قصد تنزيل مشاريع تروع تغيير وجه الجهة.

الشراكة التي جاءت في إطار التوجيهات الملكية لتعزيز الجهوية الموسعة، تأتي حسب حسني الغزاوي رئيس مجلس الإدارة الجماعية لشركة العمران لتعزز وتؤكد مساهمة الشركة في عدة مشاريع على صعيد جهة فاس مكناس، خصوصا برنامج التنمية الجهوية الأول برسم 2017-2022 .

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة العمران في تصريحات إعلامية وخلال كلمة له في الاجتماع عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تعتبر ثمرة ثقة وتعاون مثين تجسد في إعطاء الانطلاقة اليوم لعدد من المشاريع المهمة سيكون لها الوقع الكبير على مجموع تراب الجهة وعلى الساكنة وذلك بفضل الرؤية الوجيهة وللمنظومة المحلية، والتي راعت العدالة المجالية بين أقاليم الجهة في إنجاز المشاريع.

وقال مدير مجلس إدارة العمران، إن ” هذا البرنامج الطموح هو نتيجة رؤية تنموية جهوية متكاملة العناصر تمت بلورتها بتنسيق مع جميع المتدخلين والفاعلين، بهدف إنشاء بنية تحتية حديثة ودعم تنميتها الاجتماعية والاقتصادية..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى