غير مصنفة

إشاعة تدين الدكتور حسن التازي وزوجته بخمسين سنة سجنا

كالنار في الهشيم انتشرت مساء اليوم الاثنين إشاعة الحكم على دكتور التجميل الشهير حسن التازي ب 30 سنة سجنا نافذا وزوجته ب20 سنة سجنا نافذا .

ورغم أن ملف الدكتور التازي وزوجته المعتقلان بسجن عكاشة والمتابعان بتهم جنائية ثقيلة، لا يزال موضوع تحقيق من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء ، الذي لم ينه بعد جلسات التحقيق معه وباقي المتهمين، إلا أن صفحات فيسبوكية ومواقع إلكترونية نشرت خبر إدانة الدكتور التازي وزوجته.

من جهتها علقت عضوة هيئة دفاع الدكتور التازي، فاطمة الزهراء الإبراهيمي على إشاعة إدانته ب 30 سنة سجنا قائلة:”ملف الدكتور التازي و حرمه و اخيه لازال معروضا على انظار السيد قاضي التحقيق باستئنافية البيضاء و اجراءات التحقيق لازالت مستمرة و لم يختم التحقيق بعد و لم تسطر اية متابعة في حق اطراف الملف ..و كل ما ينشر عبر فضاء التواصل من خلال مواقع الكترونية تفتقد للمهنية و تخلق اشاعات و تنشرها و توزعها بسوء نية سنتقدم بشكايات مباشرة في حقهم”.

ويتابع في الملف الدكتور التازي الذي يملك مصحة شهيرة بالدار البيضاء وزوجته وهي مسؤولة مالية بالمصحة، وشقيقه الذي يشغل منصب إداري في المصحة إضافة لممرضة بالمصحة نفسها، ووسيطة تعمل مساعدة اجتماعية، و3 مستخدمات بالمصحة توبعن في حالة سراح.

ويتابع المتهمون بتهم جنائية ثقيلة، على رأسها جناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية من نصب واحتيال على المتبرعين بحسن نية، وذلك بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض.

يذكر أن قاضي التحقيق لم يحدد موعد محاكمة التازي ومن معه بعد، حيث لايزال يستمع إلى جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى