جهوي

أمن مكناس يفكك شبمة لترويج القرقوبي تتزعمها سيدة وزوجها

نجحت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأحد 24 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة وزوجها تتراوح أعمارهم ما بين 30 و47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها الأولى على مستوى محطة القطار بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصولها على متن قطار كان قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتها على 1231 قرص طبي مخدر من نوع إكستازي و600 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

ومواصلة لإجراءات البحث، قادت عملية أمنية إلى توقيف شريكيها الثاني والثالث بإحدى المنازل بالمدينة القديمة بمكناس، واللذين كانت هذه الشحنة من المؤثرات العقلية موجهة إليهما قصد الترويج، حيث تم العثور بحوزتهما على كيلوغرام من مخدر الشيرا وأربعة كلاب شرسة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الاجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى