غير مصنفة

أمن إنزكان يحاصر مروجي المخدرات ويوقف ثلاثة أشخاص

بتنسيق مع فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، نجحت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان، أمس الثلاثاء 16 غشت الجاري، في تفكيك شبكة إجرامية تنشط في الإتجار في المخدرات، وتوقيف ثلاثة أشخاص.

وجاء توقيف المشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و34 سنة، بعد عمليتين أمنيتين دقيقتين، لمحاصرة الموقوفين، وتوزعت مناطق الاعتقال بكل من حي تراست بإنزكان ومدينة أيت ملول.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة، على حجز ما يقارب كيلوغراما من مخدر الشيرا ودراجة نارية وأسلحة بيضاء إلى جانب مبالغ مالية يرجح أنها من متحصلات النشاط.

وفي إطار متابعة التحريات، تم حجز كميات إضافية من مخدر القنب الهندي والتبغ المهرب قدرت ب 150 كيلوغواما، تم العثور عليها داخل مطمورات بجنبات وادي سوس.

وتبين من خلال عملية التنقيط، أن اثنان من المشتبه فيهما يشكلان موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، بعد تورطهما في قضايا منفصلة تتعلق بالاتجار في المخدرات ومسكر ماء الحياة فضلا عن الاختلاف والاغتصاب وتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة.

وأحيل المعنيون تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة للوقوف عند الافعال المنسوبة إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى