دوليفن و ثقافة

أمام المال يسقط الحب.. أنجلينا جولي ترفع دعوى قضائية ضد براد بيت متهمة إياه بالسرقة

خبايا نيوز

يبدو أن لعنة الدعاوى القضائية  أصابت هوليود ونجومها، إذ ما كادت تخبو معركة جوني ديب ضد طليقته إمبر هيرد، حتى ظهرت معركة جديدة من بطولة الممثل الأمريكي براد بيت وطليقته أنجلينا جولي، بعدما تقدمت شركة جولي السابقة “Nouvel”، أمس الثلاثاء، بدعوى قضائية ضد بيت بقيمة 250 مليون دولار، بحجة أنه سرق المصنع وقصر جولي. 

وتم تسجيل عدة أصولات نقلها الممثل بالسر من قصر ميرافال إلى أصدقائه وشركات أخرى، حسب ادعاءات الشركة، كما أنه أنفق الملايين على مشاريع وصفت بالتافهة مثل بناء مسبح وأستوديو تسجيل. 

لم تتوقف الاتهامات هنا، فالشركة هاجمت نجم هوليود باستيلائه على المصنع النبيذ الذي اشتراه رفقة جوالي انتقاما من قضية الطلاق ضده وإجراءات الحضانة، حتى لا تحصل الممثلة على أرباح المصنع.

وبدأت المعركة منذ قررت جولي بيع حصتها بقصر ميرافال إلى طليقها، الا أن براد قرر تعقيد الأمور وإضافة بند إلى العقد يفرض عليها التكتم فيما يتعلق بظروف وأسباب الطلاق. 

عند هذه النقطة، قرر بيت رفع دعوى ضد جولي متهما إياها ببيع المصنع إلى رجل إعمال روسي، حتى يحصل على تعويضات مالية ورسوم قانونية وإلغاء عملية البيع، وها هي تستمر سلسلة سلسلة الشد والجذب بين النجمين.

بعد قصة حب طويلة وصفها جمهورهما بالمثالية التي تشبه أفلام السينما، تدخل الادعاءات والأطماع على الخط، بعد مزاعم كل منهما، إذ يجب بيت نفسه استثمر الكثير من الأموال بعد شراء مصنع النبيذ عام 2008 بفرنسا، بينما جولي وضعت فقط 40 في المئة من قيمته التي تقدر ب 28 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى