جهوي

أصحاب “جيلي صفر ” يسيطرون على شوارع آزرو والتجار يشتكونهم لعامل إفران

يتواصل الجدل حول مدى قانونية حول امتهان بعض الاشخاص مهمة حراسة سيارات المواطنين بالشارع العام بمقابل مالي، خاصة مع استفحال الظاهرة في عدد من المدن وهو ما اثار غضب العديدين آخرهم أرباب المحلات التجارية والمقاهي بأزرو، الذين راسلوا عامل إقليم إفران، يشتكون له تغول أصحاب البدلات الصفراء.

وحسب نص المراسلة التي اطلعت عليها “خبايا نيوز” فإن شوارع مدينة آزرو تشهد في الآوزة الأخيرة تواجد مجموعة من الشباب مجهولي الهوية يرتدون “بدلات صفراء” يقومون بابتزاز ومضايقة أصحاب السيارات عند توقفهم لقضاء أغراضهم بالمحلات التجارية المنتشرة على جنبات الشارع، ويستخلصون مبالغ مالية بدعوى عملهم لصالح شركة خاصة قامت بكراء الملك العمومي من المجلس البلدي لمدينة أزرو.

ونبه أصحاب المحلات التجارية والمقاهي، عامل إقليم إفران إلى أنهم يجدون أنفسهم مجبرين على دخول في مشادات مع أصحاب السترات الصفراء. كما يدخل هؤلاء الشباب في مشادات وصراعات مع الزبائن ، حسب نص المراسلة.
.

وطالب أصحاب المحلات التجارية والمقاهي، من عامل إفران والسلطات المحلية بآزرو التدخل لوضع حل لهذه التجاوزات التي تمس بالنظام العام، كما تم إرسال نسخة من المراسلة لكل من باشا وقائد ورئيس جماعة أزرو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى