غير مصنفة

أخنوش يصدم أعداء الحزب بفاس ويجدد الثقة برشيد الفايق منسقا اقليميا وبصلاحيات إضافية

Khabayanews.ma

علمت جريدة “خبايا نيوز” الإلكترونية من مصادر خاصة، أن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرر جدد ثقته في رشيد الفايق كمنسق إقليمي للحزب بعمالة فاس.

وشكل هذا القرار صدمة قوية لأعداء الرجل، خاصة وأن الكثير منهم كانوا يروجون اخبارا واهية، ويعملون بكل ما يملكون من امكانية على تلطيخ صورته والاساءة إليه، بخلق مواضيع زائفة وصناعة فيديوهات مفبركة للإيقاع به، إلا أن  ثقة زعيم حزب الحمامة بيده اليمنى على صعيد عمالة فاس، لم يستطع أحد المساس بها، وهذا ما بدا جليا من خلال التغييرات التي شهدها الحزب على مستوى الكثير من التنسيقيات الجهوية والإقليمية إلا مدينة فاس.

تغيير عدد من الوجوه ورموز حزب الحمامة ببعض المدن يؤكد بالملموس أن أخنوش له ثقة كبيرة في رشيد الفايق، وهذا ما يؤكده البلاغ المتعلق بتجديد هياكل الحزب، حيث” صادق المكتب السياسي على  تعيينات لشغل مهام المنسقين الإقليميين بعدد من الأقاليم، ويتعلق الأمر بتعيين الأخ محمد غيات، منسقا إقليميا بسطات، والأخ أمين نقطى بمديونة، والأخ نور الدين رفيق بالنواصر.

 وبجهة سوس ماسة، تم تعيين الأخ كريم أشنكلي منسقاً إقليمياً بأكادير إداوتنان، والأخ رشيد المعيفي بإنزكان أيت ملول، والأخ أدر أصيت باشتوكة أيت باها، والأخ أحمد الزاهدي بتارودانت الشمالية، والأخت نادية بودلال بتارودانت الجنوبية.

وعلى مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، جرت المصادقة على تعيين الأخ عبد الله امبيركات منسقا إقليميا بطرفاية، والأخ سيدي إبراهيم خي ببوجدور، والأخ الصالح اسماعيلي بالسمارة، وبجهة الرباط سلا القنيطرة، تمت المصادقة على تعيين الأخ علاء الدين البحراوي منسقاً إقليمياً للرباط، والأخ نور الدين لزرق بسلا، والأخ رشيد الحمري بالصخيرات تمارة.

كما صادق المكتب السياسي أيضاً على تعيين الأخ كريم المرابط منسقاً إقليمياً للمضيق الفنيدق، والأخ عبد الحكيم الأحمدي بالعرائش، والأخ بن عياد أحميدو بشفشاون، والأخ كريم البوطاهري بالحسيمة، وبجهة بني ملال خنيفرة، جرت المصادقة على تعيين الأخ محمد المهدي الشرايبي منسقاً إقليمياً لبني ملال، وبجهة كلميم واد نون، عين الأخ حسن الطالبي منسقاً إقليمياً بكلميم بالنيابة.
Khabayanews 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى