جهوي

أخنوش مخاطبا المعارضة: خطاب التيئيس والتبخيس لا يعطي نتائج والأزمات عابرة ويبقى المعقول

قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إن جميع الأحزاب تقدم للمواطنين خلال الانتخابات تعهدات، لكن الفرق هو القدرة على الالتزام بهذه التعهدات”.

أخنوش، الذي كان يتحدث خلال كلمة في أشغال المنتدى الجهوي لمنتخَبي “الأحرار” بجهة بني ملال–خنيفرة،، قال مخاطباً الحضور: “كحكومة، اشتغلنا بجدية منذ أكثر من سنة ونصف في ظروف صعبة متسمة بانعكاسات أزمة كوفيد والجفاف والحرب الروسية-الأوكرانية وارتفاع نسب التضخم عالمياً”،.

وأضاف أخنوش : “رغم هذه الظروف واجهنا التحديات بكل شجاعة، وعندما تبرز أي أزمة نخرج لنشرح للمواطنين من أين جئنا وإلى أين نحن ذاهبون، وما هي الحلول المناسبة…”.

وفي رد منه على اتهامات المعارضة لحكومته بالفشل قال أخنوش إن “خطاب التبخيس والتيئيس لا يعطي نتائج؛ يمكن أن يعطي فقط الأدرينالين لبعض الناس، لكنه في النهاية لا يأتي بنتائج”.

وتابع أخنوش خطابه الموجه للمعارضة قائلا: “المواطنين يعرفون جيداً ‘فين كايْن المعقول والعمل وكيْعرفو شكون اللي كيخدم وشكون اللي مَكيْخدمش’”، مسترسلا : “المواطن يعرف على مَن يُعوِّل في المستقبل”، مسجلا أن “الأزمات دائما ما تكون عابرة ‘واللي كيبقى هو المعقول وأغاراس أغاراس’”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى