دولي

أجبراها على اتهام عمها وابن جيرانها باغتصابها.. جنايات فاس تدين أب الطفلة إيمان وزوجته بـ 7 سنوات سجنا

بعد مسار طويل من التحقيق والمحاكمة، أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس،  أحكامها في ملف اغتصاب الطفلة إيمان، التي كانت قد اتهمت عمها وابن جيرانها بهتك عرضها، قبل أن تكشف التحقيقات أن هذه الاتهامات كانت بإيعاز من والدها وزوجته .

وأدانت استئنافية فاس زوجة أب الطفلة إيمان  بــ5 سنوات حبسا نافذا، فيما أدانت الأب بسنتين حبسا نافذا، وذلك بعد متابعتهما بتهم جنائية ثقيلة في مقدمتها فبركة وقائع للتغطية على الفاعلين الحقيقيين  في قضية الاعتداء الجنسي على الطفلة إيمان .

وبهذا الحكم تكون جنايات فاس قد أسدلت الستار عن واحدة من القضايا التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، بسبب فظاعة الأفعال التي تعرضت لها الطفلة إيمان على يد والدها وزوجته، ثم إجبارها على اتهام عمها وأحد أبناء جيرانها باغتصابها من أجل التغطية على الأفعال الجرمية الحقيقية التي كانت ضحية لها .

وكان الأب وزوجته يستغلان الطفلة إيمان  في إنتاج وتصوير مواد إباحية ويحرضانها على الببغاء والدعارة، واستغلال ذلك في مواد إباحية تم توزيعها، وكلها أفعال مقرونة بهتك عرضها بالعنف وسوء المعاملة.

جدير بالذكر أن ملف الطفلة إيمان تفجر بعد شكاية تقدمت بها إحدى جمعيات المجتمع المدني، تراجعت بعدها الطفلة عن اتهامها لعمها وصرحت بحقيقة ما كانت تتعرض له على يد والدها وزوجته ، ليتم وضعها في مركز لحماية الطفولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى