جهوي

وفد من جهة فاس مكناس يحث رجال الأعمال الإسبان على الاستثمار بالجهة

يقوم وفد رفيع من جهة فاس مكناس، بزيارة عمل إلى إسبانيا وبالضبط إلى جهة فالنسيا، تركزت على مناقشة سبل تطوير العلاقات في العديد من المجالات بين الجهتين، وكذا عرض فرص الاستثمار بجهة فاس مكناس.

 

وخلال زيارة قام بها الوفد المغربي الذي ترأسه النائب الأول لرئيس جهة فاس مكناس، يونس الرفيق، وضم رئيس غرفة الفلاحة بالجهة مصطفى الميسوري، وعمر تاجمعتي رئيس الاتحام العام للمقاولات بالجهة ، وأمجد كيتني نائب مدير المركز الجهوي للاستثمار، (خلال) هذه الزيارة تم عرض مؤهلات الجهة وفرص الاستثمار الواعدة بها،.

 

وقام الوفد الممثل لجهة فاس مكناس بعقد لقاءات مكثفة مع عدد من المستثمرين الإسبان بجهة فالنسيا، من أجل بحث سبل التعاون معهم وإطلاعهم على المؤهلات الاقتصادية التي تزخر بها الجهة، والتي تشكل مجالا خصيا للاستثمار.، سواء على مستوى البنى التحتية وكذا الموارد الطبيعية والبشرية.

 

وتطرق مسؤولو جهة فاس مكناس خلال لقائهم مع نظرائهم الإسبان، إلى وجود مجموعة من التحفيزات التفضيلية التي يمكن أن تستفيد منها الشركات والمقاولا الإسبانية في حال رغبتها في الاستثمار في الجهة، وذلك في إطار التوجهات العامة للجهة التي تشجع على استقطاب الشركات وتشجيع الاستثمار.

ومن أجل الاطلاع عن قرب على تجربة جهة فاس مكناس في دعم الاستثمار وكذا التعرف على مؤهلاتها الاقتصادية تمت دعوة رجال الأعمال الفالنسيين إلى معرض الأعمال المقرر تنظيمه يومي 23 و24 مايو المقبل بمدينة فاس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى