غير مصنفة

نائب رئيس جماعة صفرو يطالب بتغيير مسؤولي شركة النظافة لتفادي تكرار أخطاء الماضي

خبايا نيوز

شهدت القاعة الكبرى لجماعة صفرو صبيحة يوم أمس الجمعة 19 غشت الجاري ، دورة استثنائية عقدها أعضاء المجلس الجماعي للتصويت على العقدة الجديدة المبرمة مع شركة SOS NDD لتدبير قطاع النظافة داخل المدينة.

و في تصريح لنائب رئيس مجلس جماعة صفرو ” عبد الغفور حناج ” خص به جريدة ” خبايا نيوز ” فإن جماعة صفرو إتفقت مع الشركة الجديدة بإلحاق العمال الذين كانوا مع شركة السابقة لكي لا يتعرضوا للتشرد و حث الشركة على الإلتزام بدفتر التحملات و الذي ينص على 81 عقوبة.

وحسب المتحدث ذاته فقد تم الإتفاق على تعويضات العمال في العطل والأعياد الدينية و الدخول المدرسي ، و الحرص على تسجيل العمال في صندوق الضمان الاجتماعي للإستفادة من الخدمات الطبية.

و في ذات السياق، أكد النائب عبد الغفور حناج في تصريحه على عدم إلتحاق مسؤولي الشركة السابقة بالشركة الجديدة لكي لا يعاد الدوران في حلقة مغلقة و تكرار أخطاء الماضي و التي عانت منها ساكنة مدينة صفرو لعدة سنوات.

هذا القرار الذي إتخده النائب المذكور مع مكونات المجلس ألقى إستحسانا كبيرا من طرف ساكنة صفرو و نوهت بالمجهودات التي يقوم بها المجلس الحالي تحت إشراف الرئيس رشيد أحمد الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى