رياضة

“ماص” كرة السلة يعلن موعد طرح تذاكر مباراة الكوكب المراكشي ويعد الجماهير بمفاجأة سارة يوم المقابلة

أعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة السلة عن طرح تذاكر مباراته أمام فريق الكوكب المراكشي ضمن الدورة الأولى لإياب الدوري الممتاز.

وقال الفريق في مشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أنه “وبعد انتهاء مباريات الذهاب بحلوها و مرها و استخلاص دروسها تعود عجلة الدوري الممتاز للدوران من خلال أولى دورات الإياب يوم السبت 11 فبراير على الساعة الرابعة عصرا أمام منافس مباشر آخر هو الكوكب المراكشي بمعقلنا و بين جمهورنا و كلنا حماس و رغبة لتحقيق إنتصار يقربنا أكثر من التأهل للبلاي أوف”.

وأضافت صفحة الماص لكرة السلة” إياب حارق و شاق ينتظرنا أعددنا له العدة لنكون عند حسن ظن أنصارنا من خلال انتداب لاعبين أجنبيين نتمنى أن يقدما الإضافة المرجوة، لكننا نعول أيضا على عنصر مهم جدا يكون حاسما دائما في تحقيق الإنتصارات و يعترف الجميع بقوته و يضرب له الخصوم ألف حساب إنه جمهورنا الحبيب جيوش الصافانا الذين ننتظرهم بشوق كبير يوم السبت بحول الله..

و بالنسبة للتذاكر، أعلنت إدارة الفريق عن توفرها ابتداء من يوم الخميس ، وحددت أسعارها في ثلاث فئات ، فئة 20 درهم، فئة 30 درهم ، وفئة 200 درهم

ووعدت إدارة الماص الجماهير العاشقة لفريق المغرب الفاسي لكرة السلة، بوجود مفاجئة سارة يوم المقابلة سيتم الإعلان عنها قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى