جهوي

كانت تستغل موقع “afribaba” لاستقطاب زبنائها..أمن فاس يفكك شبكة للدعارة الراقية تتزعمها سيدة وشقيقها

بناء على معلومات وفرتها المديرية العامة للأمن الوطني “الديستي” تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع الماضي من تفكيك شبكة للدعارة والاتجار في البشر، تستغل شقق مفروشة بوسط المدينة سالفة الذكر لممارسة نشاطها.

 

وحسب مصادر “خبايا نيوز” ، فقد أسفرت العملية ذاتها عن توقيف سيدة تمتهن القوادة، إلى جانب شقيقها، وسائق سيارة أجرة صغيرة، وحارس عمارة، إلى جانب 4 متهمين ضبطوا متلبسين بممارسة الفساد بإحدى الشقق المفروشة.

 

مصادر الجريدة أكدت أن الشبكة التي كانت تقودها سيدة وشقيقها، بمشاركة سائق سيارة أجرة، وحارس عمارة، كانت تستغل 5 شقق، توجد بطريق موزار، والأطلس، وطريق عين الشقف، وضحى زواغة، حيث أكدت ذات المصادر أن شقتين في ملكية زعيمة الشبكة و3 شقق تكتريها.

 

وأضافت مصادر “خبايا نيوز” أن الشبكة كانت تستغل منصة “aafribab” لاستقطاب زبنائها، حيث رصدت المصالح الأمنية نشاطا مشبوها لأفراد الشبكة على هذه المنصة، لتكشف الأبحاث عن تورط أعضائها في إعداد أوكار للدعارة والوساطة.

 

وإلى ذلك، تم وضع أفراد الشبكة تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل عرضهم على النيابة العامة المختصة، التي قررت متابتهم في حالة اعتقال وإحالتهم مباشرة على جلسة يوم الخميس المقبل بجنايات فاس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى