غير مصنفة

خارجة عن القانون تفجر فضيحة جنسية مشابهة لسطات تحدث في مدرسة ENCG بوجدة(صور)

Khabayanews.ma
فجرت صفحة “خارجة عن القانون” فضيحة جنسية مماثلة لتلك التي وقعت بمدينة سطات قبل اسابيع، ويتعلق الأمر هذه المرة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة  ENCG ، وذلك بعدما أعلنت عنها طالبات كن ضحايا الابتزاز والتحرش الجنسي مقابل الحصول على نقاط، حسب تسريب محادثات مع الأستاذ المشتبه فيه.

ونشرت الصفحة المثيرة للجدل، سلسلة من المحادثات أجريت بواسطة تطبيقات التراسل الفوري، بين طالبات يزعمن أنهن تعرضن للتحرش الجنسي من طرف أستاذ جامعي بالمدرسة، وكذلك توصل رئيس جامعة محمد الأول، برسالة من مجهول، تتضمن معلومات وادعاءات بحدوث ابتزاز جنسي من لدن جزء من طاقم التدريس.

فضيحة مدوية دفعت النائبة البرلمانية  نجوى كوكوس عن حزب الأصالة والمعاصرة تدخل على خط القضية، حيث بعثت بسؤال شفوي إلى وزير التعليم العالي تسائله بشأن هذه القضية، مشددة  على أنها لن تسمح لهذه القضية أن تمر في صمت.

يشار أن ان فضيحة مماثلة هزت الرأي العام الوطني، بعد تسريب محادثات ساخنة ومثيرة بين أستاذ جامعي بجامعة سطات وطالباته، تتضمن تقديم خدمات جنسية مقابل منحهن نقاط عالية، وهو ما جر الأستاذ الذي ينحدر من مدينة بجعد إلى القضاء، وفتح نقاشا كبيرا حول هذه الظاهرة التي تسللت بشكل فضيع إلى بعض المؤسسات الجامعية ببلادنا على غرار فضائح المال مقابل الماستر.
Khabayanews.ma 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى