جهويغير مصنفة

حملات أمنية تمشيطية تستهدف المقاهي و الأماكن العمومية لمكافحة الجريمة بصفرو

مكتب صفرو : محمد بوهندية

شنت المصالح الأمنية بمختلف فروعها، بالعاصمة الكرز ، خلال هذه أيام مجموعة من الحملات التمشيطية، استهدفت مقاهي وأماكن عمومية بمختلف أحياء مدينة صفرو، حوّلت فضاءاتها لترويج الممنوعات وتقديمها لمرتاديها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحملات التي تشنها العناصر الأمنية معززة بفرقة التدخلات و كذا فرقة الصقور ” الدراجين ” بمختلف البؤر المتواجدة بأحياء المدينة والتي تروج لمثل هذه المواد، جاءت بعد توالي الشكايات المكتوبة والشفوية تقدم بها مواطنون لدى المصالح الأمنية، مضمونها أن مجموعة من أرباب المقاهي أقدموا على تحويل هذه الفضاءات إلى بؤر لاستقطاب زبناء بمختلف أجناسهم وأعمارهم، فضلا عن تحويلها إلى أماكن لتناول المخدرات و لعب القمار .

وأضافت ذات المصادر، أن المصالح الأمنية ، باشرت عناصرها، خلال اليومين الأخيرين، في تنظيم عمليات مداهمة محكمة للمقاهي والأماكن المشبوهة وغير المرخصة، بمختلف أحياء المدينة.

وأسفرت عمليات المداهمة التي شنتها العناصر الأمنية للبؤر المظلمة التي تستقطب شباب وفتيات في عمر الزهور عن وإيقاف مجموعة من الأشخاص الذين حرروا في حقهم مذكرات بحث على الصعيد المحلي والوطني بارتكابهم أعمال مخالفة للقانون.

هذا بالإضافة إلى دوريات أمنية تقوم بها فرقة الدراجين ” الصقور ” لمختلف المؤسسات التعليمية بصفرو و تمشيط محيطها من المتربصين بالتلميذات و تحريرها من الأشخاص الذين يروجون بعض الممنوعات في صفوف التلاميذ .

و قد خلفت هذا العمليات الأمنية التي تقوم بها المصالح الأمنية بصفرو في مكافحة الجريمة بكل أنواعها ، ارتياحا كبيرا وسط الشارع الصفريوي الذي أحس بتحسن كبير في جودة الأمن و خدماته التي تحافظ على سلامة المواطن، بالإضافة إلى توفير أمن القرب بمختلف الأحياء المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى