غير مصنفة

حزب التجمع الوطني للأحرار يشيد بالمواقف الحاسمة للملك محمد السادس ويثمن دعوته إلى الاهتمام بالجالية المغربية

خبايا نيوز

على ضوء الخطاب الملكي بمناسبة الذكرى ال69 لثورة الملك والشعب، أشاد حزب التجمع الوطني للأحرار، بالإنجازات التي حققها المغرب، تحت القيادة السامية للملك محمد السادس، والتي تصب في صالح الموقف العادل والشرعي للمملكة بخصوص سيادتها على الصحراء المغربية.

وثمن حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ لها، المواقف الحاسمة لجلالة الملك وبالرسالة التي وجهها لجميع شركاء المغرب بخصوص الوحدة الترابية، كما نوه الحزب بتماسك الجبهة الداخلية ودعا إلى مواصلة التعبئة الشاملة لكل المغاربة، للتصدي لكل أعداء الوحدة الترابية المشروعة للمملكة.

وتابع الحزب، معززا دعوة الملك الموجهة إلى الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتوطيد ارتباطهم بالوطن مؤكدا انخراطه الدائم في إنجاح التصورات السامية الملكية في جميع المجالات.

ولم ينسى الحزب تجديد ولائه وإخلاصه لملك وللأسرة العلوية الشريفة، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة الملك والشعب، مثمنا التلاحم القوي بين الملك والشعب المستلهم من ملحمة 20 غشت 1953، باعتبارها لحظة سياسية قوية تعبر عن قيم التماسك والوحدة الوطنية والتعبئة الداخلية من أجل القضايا الوطنية في مقدمتها قضية الصحراء المغربية.

وعبر الحزب عن قيمة الرسالة التي وجهها الملك للجميع، باعتبار ان ملف الصحراء النظارة التي ينظر بها المغرب إلى العالم، والمعيار البسيط الذي يقيس به صدق الصداقات ونجاعة الشراكات، كما يشيد الحزب بالدور الذي يلعبه مغاربة العالم في الدفاع عن الوحدة الترابية من مختلف المنابر والمواقع.

في السياق ذاته، يدعم الحزب الاهتمام بافراد الجالية المغربية وتوفير سياسات عمومية تحترم خصوصياتهم، وتوفير الظروف المناسبة لنجاح مشاريعهم الاستثمارية ومنحهم المواكبة لتقديم أفضل ما لديهم في صالح البلاد.

وجدد الحزب في الختام، انخراطه الدائم في الإرادة الملكية الصادقة، وعزمه على مضاعفة الجهود قيادة وقواعد للعمل في مسار الإصلاحات السامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى