مجتمع

تنسيقية المعطلين بفاس تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة فاس-مكناس

عاشت البوابة الرئيسية لمجلس جهة فاس مكناس، وجنباته استفارا أمنيا مكثفا، صباح اليوم الاثنين 15 غشت، بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية التي دعت لها التسيقية الجهوية لحملة الشهادات المعطلين.

ونظم العشرات من المعطلين صباح اليوم أمام الباب الرئيسي لمجلس جهة فاس- مكناس، وقفة احتجاجية رفعوا خلالها شعارات منددة بما وصفوها بسياسة الآذان الصماء التي ينهجها المسؤولين بالمدينة سواء ممثلي السلطة أو المنتخبين.

واستنكر أعضاء التنسيقية في كلماتهم خلال الشكل الاحتجاجي الذي نظم صباح اليوم، تراجع المسؤولين بالمدينة عن وعودهم التي قطعوها للتنسيقية في جلسات حوار سابقة جمعت الطرفين.

ورفع المعطلون في وقفتهم الاحتجاجية شعارات قوية من قبيل :”شغلني باش نعيش ما نسرق ما نبيع حشيش” و “فاس فاس يا جوهرة خرجوا عليك الشقارة”.

وتميزت وقفة اليوم الاثنين، برفع أعضاء التنسيقية صورة المعطل ياسين بومعلات المضرب عن الطعام منذ أزيد من شهر أمام مقر باشوية مدينة تاهلة، كما رفعوا شعار ” ياسين ارتاح ارتاح سنواصل الكفاح”.

يذكر أن تنسيقية حملة الشهادات المعطلين بفاس، تخوض منذ ما يقارب السنة أشكالا احتجاجية مختلفة أمام مقرات الإدارات العمومية والمجالس المنتخبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى