غير مصنفة

المرأة التجمعية بجهة فاس مكناس تنظم لقائها الجهوي العاشر

نظمت الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية بجهة فاس مكناس، صباح اليوم السبت بفندق ماريوط بالعاصمة العلمية ، اللقاء الجهوي العاشر لمنظمة المرأة التجمعية لجهة فاس مكناس.

اللقاء الجهوي العاشر للمنظمة التجمعية بجهة فاس مكناس، اختارت له نساء الجهة شعار ، “من أجل محاربة العنف ضد المرأة بكل أشكاله، الجسدي اللفظي والرقمي”.

وأطر اللقاء قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار على المستوى الوطني، الجهوي، والمحلي، في مقدمتهم الوزيرة السابقة أمينة بنخضرة رئيسة فيدرالية المرأة التجمعية، ونادية فتاح العلوي وزيرة المالية، وعضو المكتب السياسي أنيس بيرو، والمنسق الجهوي للحزب محمد شوكي، كما عرف اللقاء حضور عمدة مدينة فاس عبد السلام البقالي، والمنسقين المحليين للتجمع الوطني للأحرا بدائرة فاس الجنوبية يونس الرفيق ، وفاس الشمالية التهامي الوزاني.

اللقاء الذي نظم في إطار حملة “ماتسكتوش”، أجمع المتدخلون فيه من قيادات الحزب الذي يقود الحكومة، على ضرورة التمكين الاقتصادي والسياسي والاجتماعي للمرأة المغربية.

وفي كلمته عبر محمد شوكي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس ، عن فخره واعتزازه بما حققته المرأة التجمعية بالجهة، من خلال حصولها على ثلاثة مقاعد في البرلمان، ومشاركتها الفعالة في عدد من المجالس المنتخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى