غير مصنفة

المتوكل يمثل الماص في اتفاقية إحداث صندوق خاص بتمويل وتطوير مراكز تكوين اللاعبين

شارك فريق المغرب الرياضي الفاسي مساء أمس في اتفاقية الشراكة التي تجمع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط وشركاء من القطاع الخاص، من جهة وعدد من الفرق الوطنية من جهة ثانية.

 

 

وتروح الاتفاقية التي تم توقيعها مساء أمس الثلاثاء بمدينة المضيق إحداث صندوق خاص لتمويل وتطوير التكوين والرفع من مستوى المواهب الصاعدة .

 

ومثل المغرب الفاسي في حفل التوقيع محمد المتوكل ، الكاتب العام للفريق، حيث حضر إلى جانب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، مصطفى التراب المدير العام لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط،و مسؤولون عن شركة طاقة الإماراتية و كذلك ممثلي الفرق الوطنية المشاركة في الدفعة الأولى.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية هذا تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الداعية إلى إرساء حكامة جيدة و تبني مبدأ الشفافية، وإطلاق الاستثمارات في البنيات التحتية و العنصر البشري، تروم دعم المجهود المبذول على المستوى الوطني من أجل تطوير كرة القدم و التميز في هذا المجال الرياضي الهام .

 

وترتكز هذه المبادرة ، التي تقوم أيضا على إلتزام مشترك لتطوير كرة القدم المغربية ، على العمل سويا بين الشركاء من أجل تطوير و تحديث مراكز التكوين المتواجدة بالمملكة المغربية و تعزيزها بتجهيزات عصرية يتم تدبيرها بطريقة احترافية و خبرة تقنية دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى