غير مصنفة

التحالف المسير لجماعة فاس ومقاطعاتها يجتمع لتذويب الخلافات ورفع منسوب التنسيق

خبايا نيوز

بعد المطبات التي واجهت التحالف المسير للمجالس المنتخبة بعمالة فاس ، وارتفاع منسوب الخلاف بين مكوناته، عقد منسقو الأحزاب المكونة لهذا التحالف اجتماعا يوم أمس السبت لتدارس مجموعة من النقاط على رأسها نقطة تخص رفع نسبة التنسيق بين ممثلي هذه الأحزاب في المجالس المنتخبة.

أحد الحضور في هذا الاجتماع أكد ل”خبايا نيوز”، أن الاجتماع كان مناسبة للمكاشفة بين مكونات التحالف، وكذلك فرصة لتجاوز سوء الفهم وتبديد الخلافات التي نشبت مؤخرا على مستوى بعض المقاطعات ومجلس الجماعة، حيث حرص المنسقون الإقليميين والجهويين للأحزاب المشكلة للتحالف على تبادل وجهات النظر وتصفية الأجواء.

مصدر “خبايا نيوز” ، أكد أن الاجتماع حضره جميع المنسقين الإقليميين والجهويين للأحزاب ، باستثناء المنسق الإقليمي للاتحاد الاشتراكي جواد شفيق الذي يوجد في سفر خارج أرض الوطن ، وناب عنه رئيس مقاطعة فاس المدينة ياسر جوهر..

وأضاف ذات المصدر أن الحاضرين في الاجتماع ناقشوا بكل مسؤولية عدد من الملفات التي تهم تدبير الشأن العام المحلي بمدينة فاس، على رأسها ملف سيارات الجماعة و الموظفين الأشباح و العرضيين و الخرجات الإعلامية لبعض أطراف التحالف .

وخلص الاجتماع حسب مصادر “خبايا نيوز” إلى اتفاق الحاضرين على القطع مع الماضي، ورفع منسوب التنسيق بين جميع مكونات الأحزاب، والتشاركية في اتخاذ القرارات ، ووقف الخرجات الإعلامية الغير محسوبة، والتركيز على إنجاح هذا التجربة ، لأن نجاحها يعني نجاح كل الأحزاب المشاركة في التحالف .

كما اتفق الحاضرون على الرفع من أداء جميع المجالس خدمة للمواطن الفاسي ، الذي وضع ثقته في هذه الأحزاب خلال انتخابات الثامن من شتنبر، يضيف مصد “خبايا نيوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى