جهوي

الاعتداء على أستاذة بفاس..المدير: لم أتعرض لها رغم شتمها لي

توصلت جريدة “خبايا نيوز” برواية جديدة تخص واقعة الاعتداء على أستاذة من طرف مدير مؤسسة للتعليم الابتدائي بحي عوينات التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة سايس بفاس.

 

وبعد أقل من 24 ساعة على عرض موقع “خبايا نيوز” ، لرواية الأستاذة في مقطع فيديو تحدثت فيه عن تعرضها للتعنيف من طرف مدير المؤسسة التي تشتغل فيها متهمة إياه باضطهادها، توصلت الجريدة بتوضيح من مدير المؤسسة يقدم فيه روايته للواقعة.

 

ونفى المدير جملة وتفصيلا الاتهامات الموجهة له من طرف الأستاذة،، مؤكدا أن مساره المهني الممتد لأكثر من 30 سنة وتجربته في للإدارة التربوية، يكفيان لمنعه من ارتكاب مثل هذا الفعل ، متهما الأستاذة باختلاق قصة من نسج خيالها.

 

وقال للمدير، إن الأستاذة كانت موضوع عدد من الشكايات والمراسلات من طرفه بسبب أخطائها المهنية المتكررة وسلوكها غير القويم على حد تعبيره.

 

وبالعودة إلى واقعة أمس قال المدير، إن الأستاذة خالفت جدول استعمال الزمان الخاص بها، حيث كان مبرمجا لها حصة تنطلق عند الساعة الواحد زوالا لكنها ارتأت ودون الرجوع للإدارة برمجتها عند الساعة الثامنة صباحا.

 

وأضاف المدير أنه تفاجأ بالتلاميذ يحضرون في الحصة الصباحية، وعند استفسارهم، أكدوا له أن الأستاذة من طلبت ذلك ، وهو ما دفعه إلى مطالبتهم بالعودة لمنازلهم لينصرف لحاله من أجل الإشراف على دخول باقي المستويات لحجراتهم، قبل أن يتفاجأ بأن الأستاذة التي حضرت متأخرة قامت بإعادتهم للقسم.

 

وتابع المدير أنه وبعد الانتهاء من الإشراف على ولوج كل المستويات إلى أقسامها مر بالقسم الذي يوجد به تلاميذ الأستاذة المعنية حيث وجدهم لوحدهم وطلب منهم مرة أخرى المغادرة لأن وجودهم في المؤسسة غير قانوني، إلا أنه تفاجأ بالأستاذة تحضر من الخارج وتوجه له وابلا من السب والشتم باللغة العربية والفرنسية خاصة على حد تعبيره.

ليختم  المدير حديثه، أنه  بعدما وجد الأستاذة منفعلة وتحاول استفزازه غادر الحجرة وتوجه لمكتبه من أجل القيام بالإجراءات الإدارية الضرورية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى