غير مصنفة

اتهامات للوكالة الحضرية تفجر اجتماع لجنة البيئة والتعمير بمجلس جماعة فاس

خبايا نيوز

شهدت لجنة البيئة والتعمير المنعقدة صباح اليوم الأربعاء بمقر جماعة فاس، حالة من الهرج والمرج بين المجتمعين ، خلال مناقشة مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة سايس .

وحسب مصدر حضر اجتماع اللجنة فإن سبب الخلاف كان بسبب اعتراض بعض نواب عمدة مدينة فاس وأعضاء في اللجنة على عمل الوكالة الحضرية بمدينة فاس، وعدم انسجام توجهاتها مع طموح مجلس الجماعة.
وأضاف ذات المصدر في تصريح لــ “خبايا نيوز” ، فقد اندلعت مشادات عنيفة بين العمدة وبعض الحاضرين، حين اتهم أحد أعضاء اللجنة موظفي الوكالة الحضرية بتلقي الرشاوي لغض البصر عن بعض الخروقات والتجاوزات التي يعرفها قطاع التعمير بمدينة فاس .


وتابع ذات المصدر أن اتهامات عضو اللجنة ، رفضها العمدة عبد السلام البقالي، حيث طالب بسحبها مؤكدا أن عمل الوكالة يخضع لمراقبة القانون ، ولا يمكن إطلاق التهم على الهوى، إلا أن عضو اللجنة تشبت باتهاماته مؤكدا أنه توجد أدلة عليها .


جدير بالذكر أن لجنة البيئة والتعمير بمجلس جماعة فاس، فشلت في المصادقة على تصميم التهيئة الخاص بمقاطعة سايس، بسبب الخلافات التي نشبت بين أعضائها .، وتم تحديد جلسة جديدة لمناقشته يوم السبت المقبل على الساعة العاشرة صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى